الحيوانات األليفة طلب تعديالت على سياسة المؤجر حول

Fact Sheet
Updated: 12 months ago
Fair Housing

قانون اإلسكان العادل

برنامج اإلسكان العادل بمركز قانون اإلعاقة (DLC)هو وتوعية برنامج مصمم لتطبيق قانون اإلسكان العادل (FHA) المواطنين حول اإلسكان العادل، ويخدم البرنامج جميع الفئات المحمية من المواطنين في أنحاء والية يوتا.

( 142 3601 § USC وآخرون. انظر أيضا قانون اإلسكان العادل في والية يوتا، §1-21-57 وآخرون. الفئات المحمية الفيدرالية هي العرق واللون والجنس واألصل القومي والحالة االجتماعية والدين واإلعاقة. يحظر ً قانون والية يوتا أيضا التمييز على أساس النوع أو التوجه الجنسي أو مصدر الدخل.)

معنى اإلعاقة بموجب قانون اإلسكان العادل

بموجب قانون اإلسكان العادل، يعتبر الشخص من ذوي اإلعاقة إذا كان:

لديه إعاقة جسدية أو عقلية تعيق نشاط أو أكثر من أنشطة الحياة الرئيسية بشكل كبير، والتي قد تشمل البصر أو السمع أو المشي أو التنفس أو التعلم أو التحدث أو االعتناء بالنفس أو المهام اليدوية يعتبر ممن يعانون من إعاقة مشابهة، و لديه سجل بوجود هذه اإلعاقة.

ينطبق قانون اإلسكان العادل على ما يلي (على سبيل المثال ال الحصر).

جمعية مالكي المنازل (HOA) المجمعات السكنية التي بها 4 وحدات أو أكثر الوحدات السكنية والتعاونيات والمشاركة بالوقت (التايم شير) مالجئ الطوارئ

المنازل المتنقلة وأماكن وضع المنازل المتنقلة مرافق المباني السكنية المملوكة للوالية أو المدعومة منها. اإليجارات التي يستعين فيها المؤجر بوسيط أو شركة عقارية إلدارتها.

التجهيزات المعقولة

التجهيزات المعقولة هي تغييرات في القواعد أو السياسات أو الخدمات التي تسمح لألشخاص ذوي اإلعاقة باستخدام منزلهم ً واالستمتاع به كأي شخص آخر،إذا طلبت تغييرا معقو ًل، يجب على المالك السماح لك بتنفيذه، ومن أمثلة على التجهيزات المعقولة:

تغيير سياسة “منع اصطحاب الحيوانات األليفة” للسماح ُ بوجود حيوان الخدمة المَرافق لشخص مصاب بمرض عقلي.

ما هو حيوان الخدمة المرافِق؟

ق هو ُ ينص قانون اإلسكان العادل على أن حيوان الخدمة المراف حيوان يساعد ذوي اإلعاقة على التعامل مع المشاكل الجسدية ُ َمّكِن حيوان الخدمة المرافق ذوي اإلعاقة و / أو العاطفية، وي من االستخدام الكامل لمسكنهم واالستمتاع به. “حيوان الخدمة ِق” هو مصطلح شامل قد يشمل حيوانات الخدمة وكالب ُ المراف ُّ اإلرشاد والحيوانات التي تساعد الصم والحيوانات التي تستخدم في العالج، وحيوانات الدعم العاطفي، وهذه الحيوانات ليست مجرد “حيوانات أليفة”، ويجب أن يصفها طبيب أو متخصص آخر.

ُ ما هو حيوان الخدمة المرافِق؟

بموجب قانون إدارة اإلسكان العادل، ال يجوز للمالك أن يطلب ِق. ُ منك دفع أي وديعة أو رسوم مقابل حيوان الخدمة المراف

مسؤولياتك

ق، فإن مسؤولياتك تتضمن: ُ إذا كان لديك حيوان خدمة مراف معاملة حيوانك معاملة حسنة, ً إبقاء الحيوان تحت سيطرتك دائما, التأكد من حسن سلوك حيوانك, تنظيف أي مخلفات لألطعمة أو المخلفات الحيوانية, تحمل تكلفة أي أضرار يسببها حيوانك, اتباع القوانين المحلية الخاصة بالحيوانات (والتي قد تتضمن ترخيص و / أو تطعيم حيوانك).

يمكن أن يطلب المالك المزيد من المعلومات فيما يتعلق بإعاقتك

قد يطلب المالك مزيدا من المعلومات من طبيبك أو معالجك أو غيره من المعنيين بإعاقتك: توضح كيف تؤثر إعاقتك على حياتك؛ توضح العالقة بين إعاقتك والحاجة إلى التعديل المطلوب؛ توضح سبب حاجتك إلى إجراء تغييرات في مسكنك. ٍ يمكنك استشارة محام لمعرفة نوع المعلومات التي ستحتاج تقديمها للمالك.

Share

Languages