طلب التجهيزات والتعديالت

Fact Sheet
Updated: 12 months ago
Fair Housing

قانون اإلسكان العادل

الطبقات المحمية من يحمي قانون اإلسكان العادل (FHA)عاملوا بطريقة مختلفة عن غيرهم في المواقف المتعلقة أن ي باإلسكان،فبموجب قانون اإلسكان العادل، يحق لألشخاص ذوو اإلعاقة طلب تعديالت في قواعد مجمعهم السكني، كسياسة اصطحاب الحيوانات األليفة.

( 142 3601 § USC وآخرون. انظر أيضا قانون اإلسكان العادل في والية يوتا، §1-21-57 وآخرون. الفئات المحمية الفيدرالية هي العرق واللون والجنس واألصل القومي والحالة االجتماعية والدين واإلعاقة. يحظر ً قانون والية يوتا أيضا التمييز على أساس النوع أو التوجه الجنسي أو مصدر الدخل.)

التجهيزات المعقولة

التجهيزات المعقولة هي تغييرات في القواعد أو السياسات ُ َمّكِن األشخاص ذوي اإلعاقة باستخدام منزلهم أو الخدمات ت ً واالستمتاع به كأي شخص آخر، فإذا طلبت تغييرا معقو ًل، يجب على المؤجر السماح لك بتنفيذه، ومن أمثلة على ما تتضمنه التجهيزات المعقولة:

  • تغيير سياسة ”منع اصطحاب الحيوانات األليفة“ للسماح بحيوان داعم لشخص مصاب بمرض عقلي.
  • تقديم إشعارات مكتوبة بحجم كبير لألشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر.
  • إعطاء مكان مخصص لوقوف السيارات للشخص الذي ًا متحركًا حتى إذا كانت سياسة المالك تنص يستخدم كرسي على ”عدم تخصيص موقف للسيارات“.

التعديالت المعقولة

التعديالت المعقولة هي التغييرات الملموسة التي يتم إجراؤها على مبنى الوحدة السكنية و / أو األماكن المشتركة. بعض األمثلة على التعديالت المعقولة:

  • خفض الخزانات ومفاتيح اإلنارة وأجهزة التكييف إلى ً ً ا متحركا من ُ َمّكِن الشخص الذي يستخدم كرسي ارتفاع ي استخدامه.
  • تركيب مقابض (لالستناد عليها) في الحمام لذوي القدرة المحدودة على الحركة.
  • توسيع المداخل ً لتناسب شخصا يستخدم كرسيمتحركا. تركيب فتحات للنزول من الرصيف أمام موقف سيارات يمكن الوصول إليه.

يمكن طلب تعديالت معقولة للمناطق المشتركة في المنشأة، مثل الردهة أو المدخل الرئيسي أو غرفة الغسيل، وكذلك للوحدات ًا إلجراء تعديل، فتوقع الدفع مقابل الفردية،فإذا قدمت طلب التغييرات في معظم الحاالت.

منح إذن بتنفيذ التجهيزات/التعديالت

بموجب قانون اإلسكان العادل، يجب على المالك السماح بتجهيزات أو تعديالت إذا كانت تلك التجهيزات أو التعديالت ستساعد شخص من ذوي اإلعاقة في استخدام منزله و / أو المناطق المشتركة واالستمتاع بها،ويجب أن تحصل على إذن من المالك قبل إجراء أي تغييرات على منزلك أو منطقة مشتركة، أو إذا كنت تحتاج استثناء لقاعدة أو سياسة.

نموذج خطاب لطلب تجهيزات معقولة

التاريخ

اسم مدير المبنى العنوان

بخصوص: تجهيزات معقولة تناسب إعاقتي

عزيزي (اسم مدير المبنى)

أنا أسكن في )العنوان( الوحدة )رقم الوحدة( وأعيش هناك منذ )التاريخ(. أنا فرد كامل األهلية من ذوي اإلعاقة، كما هو محدد في قانون تعديالت اإلسكان العادل عام 1988.

تنص قواعد المبنى الذي أسكن فيه على (XXX)،وبسبب إعاقتي، أحتاج إلى التجهيزات التالية: (قائمة التجهيزات المطلوبة) َ . فقد و َص َف (مقدم الخدمات الطبية أو المعالج، أو غيره من العاملين في المهن الطبية) هذه التجهيزات إلعاقتي، وأود مقابلتكم لمناقشتها ومناقشة أي تجهيزات أخرى تمكنني من الحصول على فرصة عادلة للعيش واالستمتاع بهذا السكن.

برجاء إعالمي إن كان هناك أي معلومات إضافية تحتاجها من مقدم الرعاية الصحية الخاص بي من أجل فهم إعاقتي والتجهيزات المطلوبة بشكل أفضل.

ينص قانون تعديالت اإلسكان العادل لعام 1988 على أنه من غير القانوني حرمان شخص معاق من التجهيزات المعقولة بسبب قواعد ًا كامًل. المبنى أو سياسته، إذا كانت هذه التجهيزات ضرورية ليتمتع هذا الشخص بالمسكن تمتع ًا لما يقتضيه القانون الفيدرالي. الرجاء التواصل معي في خالل العشرة (10) أيام المقبلة لتحديد يرجى الحفاظ على سرية هذا الطلب، وفق موعد مناسب للطرفين لمناقشة هذه المسألة المهمة. أتطلع إلى ردكم وأقدر اهتمامكم بهذا األمر.

مع خالص االحترام،

(اكتب توقيعك واسمك أدناه)

Share

Languages