ة ُ حيوانات الخدمة الم َراف في المباني السكنية

Fact Sheet
Updated: 12 months ago
Fair Housing

قانون اإلسكان العادل

ذوي اإلعاقة من يحمي قانون اإلسكان العادل (FHA)عاملوا بطريقة مختلفة عن غيرهم في المواقف المتعلقة أن ي باإلسكان؛ فبموجب قانون اإلسكان العادل، يتمتع األشخاص ً ذوو اإلعاقة أيضا بحقوق إضافية، مثل الحق في طلب تجهيزات ِق إذا كانت هناك سياسة ”منع ُ للحصول على حيوان خدمة مراف اصطحاب الحيوانات األليفة“.

( 142 3601 § USC وآخرون. انظر أيضا قانون اإلسكان العادل في والية يوتا، §1-21-57 وآخرون. الفئات المحمية الفيدرالية هي العرق واللون والجنس واألصل القومي والحالة االجتماعية والدين واإلعاقة. يحظر ً قانون والية يوتا أيضا التمييز على أساس النوع أو التوجه الجنسي أو مصدر الدخل.)

ما هو حيوان الخدمة المرافق؟

ق هو ُ ينص قانون اإلسكان العادل على أن حيوان الخدمة المراف حيوان يساعد ذوي اإلعاقة على التعامل مع المشاكل الجسدية و ُ َمّكِن حيوان الخدمة المرافق ذوي اإلعاقة من / أو العاطفية، وي االستخدام الكامل لمقر إقامتهم واالستمتاع بها، و“حيوان الخدمة ِق“ هو مصطلح شامل قد يشمل حيوانات الخدمة وكالب ُ المراف ُّ اإلرشاد والحيوانات التي تساعد الصم والحيوانات التي تستخدم في العالج، وحيوانات الدعم العاطفي، هذه الحيوانات ليست مجرد ”حيوانات أليفة“، ويجب أن يصفها طبيب أو متخصص آخر.

َم ُ ن الذي يحق له أن يطلب حيوان خدمة مرافق؟

يحق لألشخاص ذوي اإلعاقة فقط طلب حيوانات الخدمة ِ ً قة، ويجب أن يكون الشخص ذو اإلعاقة قادرا على ُ المراف ِق ليتمكن من استخدام ُ توضيح احتياجه إلى حيوان الخدمة المراف ً مسكنه واالستمتاع به، ويجب عليك أيضا الحصول على إذن من ِق إلى بيتك. ُ المالك قبل نقل حيوان الخدمة المراف

المالك له حقوق عند طلبك الحصول على.حيوانات الخدمة المرافقة.

قد يطلب المالك التحقق من إعاقتك واحتياجك إلى حيوان الخدمة ِق الستخدام مسكنك واالستمتاع به، وقد يكون عليك ملء ُ المراف ً استمارة، ولكن يجوز أيضا تقديم إخطار من طبيبك أو معالجك أو أي متخصص على دراية بإعاقتك.

بموجب قانون إدارة اإلسكان العادل، ال يجوز للمالك أن يطلب ُ منك دفع أي ودائع أو رسوم مقابل حيوان الخدمة المر

مسؤولياتك

ق، فإن مسؤولياتك تتضمن: ُ إذا كان لديك حيوان خدمة مراف معاملة حيوانك معاملة حسنة. ً إبقاء الحيوان تحت سيطرتك دائما. التأكد من حسن سلوك حيوانك. تنظيف أي مخلفات لألطعمة أو المخلفات الحيوانية. تحمل تكلفة أي أضرار يسببها حيوانك. اتباع القوانين المحلية الخاصة بالحيوانات (والتي قد تتضمن ترخيص و / أو تطعيم حيوانك).

Share

Languages